تطوير حلول المياه عبر أكبر النظم البيئية للمياه العذبة على هذا الكوكب

المشاركون wilل حضور أحد المكونات شخصيًا

المكون أ

15-18 سبتمبر 2022

سانت سانت. ماري وبروس مينز ، أونتاريو

OR

المكون ب

30 سبتمبر - 2 أكتوبر 2022

مدينة السفر ، ميشيغان

عن المكتب WIL البحيرات الكبرى

Waterlution، وشركائنا ، على الإطلاق WIL- Great Lakes ، وهي مبادرة لبناء القدرات وتسريع الابتكار تضم قادة المياه الشباب الذين يعملون في جميع أنحاء منطقة البحيرات العظمى من كل من كندا والولايات المتحدة الأمريكية (جزيرة السلاحف الشمالية) الذين يطورون معًا ابتكارات وأساليب جديدة عبر منطقة البحيرات العظمى.

يجمع البرنامج بين التدريب على القيادة والمهارات والخبرة الفنية من كلية نورث وسترن ميشيغان ، إلى جانب تبادل المعرفة على الأرض بقيادة المجتمع لتحفيز وتسريع عملية صنع الحلول المبتكرة ، مع شركاء في سولت سانت ، ماري ، أونتاريو. 

الموضوعات الأساسية

فرق الابتكار wilإنشاء مشاريع ريادية تتناول واحدًا من ثلاثة محاور أساسية: 

  1. تقنيات مراقبة أنظمة المياه

  2. تقنيات مراقبة الثروة السمكية والموائل

  3. الخرائط عالية الدقة بما في ذلك الخرائط القاعية و LIDAR

  4. إدارة البيانات وتطبيقاتها ونشرها

ابق على اتصال

مياهنا في البحيرات الكبرى إحتياجات

الابتكار

مختبر ابتكار المياه ، المعروف باسم WIL، هو تدريب قيادي غامر ومبتكر مصمم لتسريع الابتكار التعاوني ، ومشاركة المعرفة العالمية السريعة ، وابتكار ابتكارات جديدة تعمل على تحسين الأمن المائي. WIL يدعم القادة ورجال الأعمال الناشئين (19-35 عامًا) عبر تخصصات المياه وتغير المناخ للتعلم والابتكار معًا. WIL يطور قادة المياه في المستقبل للتفكير بشكل كلي ، والتصميم المبتكر ، والتواصل بشكل فعال عبر الثقافات. 

WIL تقع البحيرات العظمى داخل الأراضي التقليدية والأجداد لشعب Anishinabe و Ojibwe و Odawa ويتم تشجيع شباب السكان الأصليين من جميع الأمم بشدة على التقديم.

الموجهون والمدربون
0 +
الثيمات
0
مكونات شخصية للتعلم العملي
0

تفاصيل البرنامج

حول البحيرات الكبرى

النظام البيئي للبحيرات العظمى هو أكبر نظام للمياه العذبة في العالم ويدعم اقتصاديات ومعيشة الأشخاص الذين يعيشون عبر جزيرة السلاحف الشمالية في كندا والولايات المتحدة. حجم هذه المسطحات المائية كبير لدرجة أن إدارتها وحمايتها يمكن أن تكون مهمة شاقة. في صميم إدارة وحماية منطقة البحيرات العظمى ، تكمن الحاجة إلى التعاون وتبادل المعرفة والعمل معًا - على جانبي الحدود الأمريكية والكندية - لمعالجة الفجوات وتطوير مهارات المهنيين الشباب عبر قطاعات المياه / البحرية لدعم المرونة المجتمعات عبر منطقة البحيرات العظمى لضمان حمايتها لعقود قادمة.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، فإن المشاركين في WIL البحيرات الكبرى wilنعمل معًا لمعالجة المواضيع التالية:

  1. تقنيات مراقبة أنظمة المياه

  2. تقنيات مراقبة الثروة السمكية والموائل

  3. الخرائط عالية الدقة بما في ذلك الخرائط القاعية و LIDAR

  4. إدارة البيانات وتطبيقاتها ونشرها

من يمكنه التقدم بطلب؟

مفتوح للمهنيين الشباب (الذين تتراوح أعمارهم بين 19 و 35 عامًا) الذين يعيشون أو يعملون أو يدرسون في كندا أو الولايات المتحدة الأمريكية (جزيرة السلاحف الشمالية). نرحب بالطلبات المقدمة من النساء ومن جميع الأجناس ونشجعها بالإضافة إلى السود والسكان الأصليين والأشخاص الملونين.

الرسوم الدراسية

نظرًا للدعم السخي من شركائنا ، لا توجد رسوم للحضور WIL بحيرات عظيمة.

 

WIL البحيرات الكبرى

دورات تدريبية تفاعلية عبر الإنترنت

المشاركون wilأقوم بالتجمع خلال دورتين تدريبيتين تفاعليتين عبر الإنترنت ، حيث يشارك الخبراء wilل تبادل المعرفة حول المواضيع و WIL مجتمع wilيتم تطويرها. 

تدريبات التعاون الشخصية

المشاركون wilبعد ذلك ، ستتم دعوتك لحضور واحدة من دورتين تدريبيتين تعاونيتين شخصيًا ، بناءً على طبيعة مشروع ابتكاراتهم في منطقة البحيرات العظمى: 

  1. سولت سانت. ماري ، كندا - 15-18 سبتمبر 2022
  2. كلية نورث وسترن ميشيغان في مدينة ترافيرس ، الولايات المتحدة الأمريكية - 30 سبتمبر - 2 أكتوبر ، 2022

تعد الدورات التدريبية المكثفة التي تستغرق 3 أيام بشكل شخصي مكونًا عميقًا في برنامج تنمية المهارات ، والجولات الميدانية المحلية ، والمعرفة التقليدية (Sault St. كل تدريب wilتم تصميمها لتناسب معرفة الخبراء المحليين ، والتعلم في قاعدة المكان ، والجولات الميدانية ، وضيوف الموارد ، مما يسمح للمشاركين بحضور ما هو أكثر صلة بمشروعهم الابتكاري ، والسماح بالتوجيه الفردي مع الخبراء. 

* جميع البرامج الشخصية wilلا يحدث ذلك إلا إذا كان ذلك آمنًا في سياق الجائحة العالمية. الاقتباسات wilيتم إجراؤها حسب الضرورة إذا لم يعد التجمع ممكنًا. 

حدد

اجتماع الإرشاد لمدة ساعة
التاريخ TBD

يوليو اغسطس 

جلسة تدريب افتراضية 1
التدريب على المهارات ، والشبكات ، وبناء المجتمع

13 سبتمبر 2022
جلسة مدتها ساعتان من 2 ظهرًا حتى 12 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة

جلسة تدريب افتراضية 2
مقهى عالمي مع ضيوف خبراء من الموارد

20 سبتمبر 2022
جلسة مدتها ساعتان من 2 ظهرًا حتى 12 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة

التعاون الشخصي

سبتمبر - أكتوبر 2022

التعاون الشخصي 

سبتمبر - أكتوبر 2022

المشاركون wilل تمت دعوتهم لحضور واحد من دورتين تدريبيتين تعاونيتين شخصيًا، استنادًا إلى طبيعة مشروع ابتكارهم في منطقة البحيرات العظمى. محور التجمعات wilأكون لاستكشاف الموضوعات من خلال الجولات الميدانية ، والتعلم على الأرض ، وتطوير مشاريع الابتكار والتسريع ، والإرشاد:

1. سبتمبر 15-18 ، 2022

سولت سانت. ماري وبروس ماينز ،
أونتاريو، كندا  

2. سبتمبر 30 - 2 أكتوبر 2022 

NMC في مدينة ترافيرس ، الولايات المتحدة الأمريكية

أكتوبر - فبراير 

الإرشاد الافتراضي والتدريب واختبار النماذج الأولية 

فرق المشروع wilتلقي إرشادًا موسعًا لمشاريع الابتكار الجماعي ، وتسريع تطوير المشروع ، والتجربة الأولية المحتملة أو النماذج الأولية (اعتمادًا على طبيعة مشروع الابتكار) للحلول المبتكرة.

لماذا تنضم؟

الماضي WIL المشاركون

”تجربة ممتازة. جعلت القدرة على الالتقاء والتعاون والتعلم من والعمل مع مختلف الأفراد من جميع أنحاء كندا والعالم WIL برنامج عالمي واحد لنتذكره. أود أن أقترح على أي محترف شاب قادم في مجال متعلق بالموارد المائية أن يأخذ الوقت الكافي للتقدم والمشاركة في هذا البرنامج الرائع! "
- دانيال ف. WIL خريجة عالمية 2020
"WIL طريقة رائعة لتعلم كيفية اتباع نهج أكثر شمولية لإيجاد حلول لتحديات المياه المعقدة. أشعر بذلك من خلال الحضور WIL لقد تعلمت مهارات لتسهيل المناقشات حول مواضيع تحديات المياه بالإضافة إلى توسيع شبكة نظرائي في قطاع المياه.
- جاريد و. WIL كندا 2019 ألومنا
"لقد كانت تجربة مدهشة! لم يسبق لي أن رأيت مثل هذا البرنامج المنظم الذي يسعى إلى تطوير القدرات الفكرية وريادة الأعمال للشباب أثناء البحث عن حلول مائية مبتكرة تفيد مجتمعنا. جعلني برنامج WIL Lebanon باحثًا أفضل ، مساهم في حل المشكلات ، ومتحدثًا عامًا ، ومفكرًا نقديًا. شاكرين لهذه الفرصة التي تغيّر الحياة ".
- فاطمة زبيب ، WIL لبنان 2020 خريجة
الشريحة السابقة
الشريحة التالية

WIL بحيرات عظيمة

ضيوف الموارد

المزيد من الضيوف المذهلين wilسأضاف قريبا

Wilل المطبخ

مجازف ومبتكر ورجل أعمال ومنفذ

جينيفر سزونكو

Talent Attractor ، ساحل ميشيغان الإبداعي

آن رالستون

رئيس شركة Ralston Consulting Inc.

آرون جونز

سمكة & Wilمنسق dlife

فرانسيس كريكي

فرانسيس L "تكس" كريكي

رئيس شركة فرانسيس كريكي وشركاه

نيك بيدلستون

مستشار الاستدامة

إيلين هو تاسون

مدير العمليات بمعهد NORDIK

بريتاني فاندربيك

مستشار الاستدامة

تشاك ميك

العضو المنتدب ، Solve for X ، L3C

تيريزا سميث

CTO لفلتر OLA

بيل بالادينو

كبير مستشاري القيادة

سو روبل

مستشار مستقل

ال ايفرت

مرشد معتمد من SCORE

مولي ايفرت

مرشد معتمد من SCORE

جاي ميلدروم

مدير مركز أبحاث Keweenaw

جريج تيريل

المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة LooUQ

لورا روتكوفسكي

كاتب ومحرر ومصمم تعليمي

راسل شندلر

الرئيس التنفيذي / الجيولوجي / المؤسس

برادلي ماتسون

مدير برنامج Venture Acceleration ، Conquer Accelerator

WIL فريق البحيرات العظمى 2022

كارين كون

الرئيس والمؤسس ، Waterlution

إد بيلي

مدير العمليات بالمركز البحري

كلية شمال غرب ميشيغان

فجر فليمينغ

قيادة الابتكار

ستيفاني فيزانت ريكوليت

منسق علاقات السكان الأصليين

كريس ماكليود

المدير الفني

الأسئلة الشائعة

نحن نشجعك على التقديم! أخبرنا عن مدى تفاعلك مع هذا الموضوع والمراجعين wilأعلم ما إذا كان لديك الخلفية الصحيحة ليتم تضمينها. هذه مساحة للمهنيين الشباب ، وإذا كنت تشعر حقًا أنك تريد أن تكون هناك ، فابذل قصارى جهدك. تنوع الخبرات يضيف ثراءً إلى WIL البرنامج ونشجع المتقدمين الذين لديهم خلفيات فريدة.

WIL Great Lakes مفتوح للأشخاص الذين يعملون ويعيشون ويدرسون في كندا أو الولايات المتحدة الأمريكية ، وتحديداً أولئك الذين يعملون على نطاق واسع في منطقة البحيرات العظمى. لسوء الحظ ، لا يمكننا قبول المتقدمين العالميين ، ولكن اشترك في النشرة الإخبارية و / أو تابع قنواتنا الاجتماعية كما نستضيف عالميًا WILs! 

نعم ، المشاركون الذين أكملوا البرنامج wilل يكون مؤهلا للحصول على شهادة. 

يرجى تخصيص 1-3 ساعات طوال الصيف للاجتماعات الإرشادية. 

التجمع الشخصي عبارة عن برنامج غامر لمدة 4 أيام مع أنشطة مسائية تشكل جزءًا من التواصل. هناك wilاستخدم wifi للتحقق من البريد الإلكتروني والبقاء على اتصال ، ولكن كلما قل العمل الذي يمكنك القيام به خلال هذا الأسبوع كان ذلك أفضل. هذه تجربة مهنية وأنت wilأحصل على أقصى استفادة من خلال التواجد قدر الإمكان! 

ما وراء WIL البرمجة هناك wilتكون فرصًا للنهوض بمشاريع الابتكار ، مع جداول عمل تم إنشاؤها بواسطة كل مجموعة مشروع. 

نعم الجلسات will يتم تسجيلها لك لمراجعتها بعد ذلك إذا لم تتمكن من إجراء جلسة. نحن نشجعك بشدة على حضور جميع الجلسات ، لأنها تعاونية وتفاعلية ، وأنت wilأحصل على أكبر قدر من التعلم من خلال التواجد! 

At Waterlutionعادةً ما يُشار إلى المتحدثين والخبراء باسم "ضيوف الموارد" ، حيث يتمثل الدور في رفع مستوى معرفة ومهارات المهنيين الشباب المشاركين. إذا كنت تعتقد أن لديك مجموعة قوية من المهارات للمساهمة ، فيرجى إرسال بريد إلكتروني إلى megan.cornall @waterlution.org مع خلفيتك وهي wilأكون على اتصال. 

كنهج عام ، Waterlution نباتي كقاعدة ، مضيفًا أحيانًا البروتينات الحيوانية ومنتجات الألبان لتناسب مجموعة متنوعة من الأشخاص. نحن نبذل قصارى جهدنا لاستيعاب الأنظمة الغذائية النباتية والحساسية وسنعمل معك على أساس كل حالة على حدة. مشاركون wilل يتم إرسال نموذج حيث تلك التفاصيل wilيتم تضمين l.

هو أملنا الصادق أن يكون في جزء شخصي will المضي قدما كما هو مخطط له. تم بالفعل تكييف عدد الأشخاص الذين يحضرون مع عدد أقل من الاعتبارات covid. ومع ذلك ، إذا حدث شيء خارج عن إرادتنا ، فإننا wilل إعادة النظر في ما إذا كان wilأنا يحدث شخصيًا. (لكن أصابع اليدين والقدمين متقاطعة!)

نفضل بشدة أن يتمكن الناس من البقاء طوال الوقت ؛ ومع ذلك ، فإننا نتفهم أنه يمكن أن تكون هناك استثناءات وأن هناك مساحة لذلك مدرجة في نموذج الطلب الخاص بك. هو - هي wilل تؤخذ بعين الاعتبار.

شركاؤنا

الماضي WIL تقارير النتائج

أسئلة حول WIL بحيرات عظيمة؟

ميغان كورنال

بريد إلكتروني: ميغان كورنال @waterlution. المؤسسة

Developing Water Solutions across the largest freshwater ecosystems on the planet

Participants will attend one of the in-person components

COMPONENT A

SEPT 15-18, 2022

SAULT STE. MARIE & BRUCE MINES, ONTARIO

OR

COMPONENT B

SEPT 30 – OCT 2, 2022

TRAVERSE CITY, MICHIGAN

About WIL Great Lakes

Waterlution, and our partners, are pleased to launch WIL-Great Lakes, a capacity building and innovation acceleration initiative involving young water leaders who work across the Great Lakes region from both Canada and the USA (Northern Turtle Island) who together develop new innovations and approaches across the Great Lakes’ region.

The program combines leadership and skills training with technical expertise from Northwestern Michigan College, coupled with community-led on-the-land knowledge sharing to stimulate and accelerate innovative solution-making, with partners in Sault St, Marie, Ontario. 

Core Themes

Innovation teams will create entrepreneurial projects that tackle one of three core themes: 

  1. Water systems monitoring technologies

  2. Fisheries and habitat monitoring technologies

  3. High-Resolution mapping including benthic and LIDAR mapping

  4. Data management, applications, and dissemination

STAY CONNECTED

OUR Water in the Great Lakes needs

INNOVATION

The Water Innovation Lab, known as WIL, is a front-running, immersive leadership training designed to accelerate collaborative innovation, fast-track global knowledge-sharing and devise new innovations that improve water security. WIL supports emerging leaders and entrepreneurs (19-35 yrs) across water and climate change disciplines to learn and innovate together. WIL develops future water leaders to think holistically, design innovatively, and communicate effectively across cultures. 

WIL Great Lakes takes place within the traditional and ancestral lands of the Anishinabe, Ojibwe and Odawa people and Indigenous youth of all Nations are highly encouraged to apply.

0 +
Mentors & Coaches
0
Themes
0
In-person Components for Hands-on Learning

PROGRAM DETAILS

ABOUT THE GREAT LAKES

The Great Lakes ecosystem is the largest fresh water system in the world and supports the economies & livelihood of people living across Northern Turtle Island in Canada and the US. The scale of these water bodies is so large that managing and protecting them can be a daunting task. At the heart of managing and protecting the Great Lakes is the need for collaboration, sharing knowledge, working together – on both sides of the US and Canadian border – to address gaps, and develop skills of young professionals across water/marine sectors to support resilient communities across the Great Lakes to ensure their protection for decades to come.

With this in mind, participants at WIL Great Lakes will work together to address the following themes:

  1. Water systems monitoring technologies

  2. Fisheries and habitat monitoring technologies

  3. High-Resolution mapping including benthic and LIDAR mapping

  4. Data management, applications, and dissemination

WHO can apply?

Open to young professionals (ages 19-35) living, working or studying in Canada or the USA (Northern Turtle Island). We welcome and encourage applications from women and all genders as well as Black, Indigenous and People of Colour.

Fees

Due to the generous support from our partners, there are no fees to attend WIL Great Lakes.

 

WIL Great Lakes

interactive online training sessions

Participants will gather during 2 interactive online training sessions, where experts will share knowledge on the themes and the WIL community will be developed. 

in-person collaboration trainings

Participants will then be invited to attend one of two in-person collaboration trainings, based on the nature of their Great Lakes innovation project: 

  1. Sault Ste. Marie, Canada – September 15-18, 2022
  2. Northwestern Michigan College in Traverse City, USA – Sept 30 – Oct 2, 2022

The in-person 3-day immersive trainings are a deep-dive components of the program for skills development, local field tours, traditional knowledge (Sault St. Marie) and extensive technological knowledge, farmers and fisher people, and innovation project development. Each training will be tailored to local expert knowledge, place-base learnings, field tours, and Resource Guests, allowing participants to attend that which is most relevant to their innovation project, and allow for one-on-one mentorship with experts. 

*All in-person programs will only take place if safe to do so in the context of the global pandemic. Adaptations will be made as necessary if gathering is no longer possible. 

Schedule

1hr Mentorship Meeting
Date TBD

July – August 

Virtual Training Session 1
Skills Training, Networking, Community Building

September 13, 2022
2-hour session 12noon to 2 p.m. EST

Virtual Training Session 2
World Cafe with Expert Resource Guests

September 20, 2022
2-hour session 12noon to 2 p.m. EST

In Person Collaboration

September – October, 2022

In Person Collaboration 

September – October, 2022

Participants will be invited to attend one of two in-person collaboration trainings, based on the nature of their Great Lakes innovation project. The focus of the gatherings will be to explore the  themes through field tours, immersive on-the-land learning, innovation project development & acceleration, and mentorship:

1. SEPTEMBER 15-18, 2022

Sault Ste. Marie & Bruce Mines,
Ontario, Canada  

2. SEPTEMBER 30-Oct 2, 2022 

NMC in Traverse City, USA

October – February 

Virtual Mentorship, Coaching and Prototype Testing 

Project teams will receive extended mentorship for team innovation projects, acceleration of project development, and potentially initial piloting or prototyping (depending on nature of innovation project) of innovative solutions.

WHY JOIN?

Past WIL Participants

“An excellent experience. The ability to meet, collaborate, learn from, and work with various individuals from across Canada and the world made the WIL Global program one to remember. I would suggest any young professional coming up in a water resources-related field take the time to apply and take part in this fantastic program!”
- Daniel F., WIL Global 2020 Alumna
“WIL is a great way to learn how to take a more holistic approach to finding solutions to complex water challenges. I feel that by attending WIL I have learned skills to facilitate discussions on subjects of water challenges in addition to expanding my network of peers in the water sector.
- Jared W., WIL Canada 2019 Alumna
“It was such an amazing experience! I have never seen such an organised program that seeks to develop intellectual and entrepreneurial capabilities for youth while searching for innovative water solutions that benefits our society. WIL Lebanon made me a better researcher, problem solver, public speaker and critical thinker. Thankful for this life changing opportunity.”
- Fatima Zbib, WIL Lebanon 2020 Alumna
Previous
Next

WIL GREAT LAKES

Resource Guests

More amazing guests will be added soon

Will Kitchen

risk taker, innovator, entrepreneur, and doer

Jennifer Szunko

Talent Attractor, Michigan's Creative Coast

Ann Ralston

President, Ralston Consulting Inc.

Aaron Jones

Fish & Wildlife Coordinator

Francis Criqui

Francis L “Tex” Criqui

President of Francis Criqui & Associates

Nick Beadleston

Sustainability Consultant

Elaine Ho-Tassone

Director of Operations, NORDIK Institute

Dr. Erik Emilson

Research Scientist

Brittany VanderBeek

Sustainability Consultant

Chuck Meek

Managing Director, Solve for X, L3C

Theresa Smith

CTO of OLA Filter

Bill Palladino

Senior Leadership Consultant

Sue Roppel

Independent Advisor

Al Everett

SCORE Certified Mentor

Mollie Everett

SCORE Certified Mentor

Jay Meldrum

Director of the Keweenaw Research Center

Greg Terell

Founder and the CEO of LooUQ

Laura Rutkowski

Writer, Editor, Instructional Designer

Russell Schindler

CEO/Geologist/Founder

Bradley Matson

Program Manager of Venture Acceleration, Conquer Accelerator

WIL Great Lakes 2022 Team

Karen Kun

President & Founder, Waterlution

Ed Bailey

Director of Operations, Marine Center

Northwestern Michigan College

Megan Cornall

WIL Coordinator

Dawn Fleming

Innovation Lead

Stephanie Pheasant-Recollet

Indigenous Relations Coordinator

Chris McLeod

ARTISTIC DIRECTOR

FAQs

We encourage you to apply! Tell us about how you’ve been engaged with this topic, and the reviewers will see if you have the right background to be included. This is a young professionals space, and if you really feel you want to be there, put your best effort in. Diversity of experiences adds richness to the WIL program and we encourage applicants that have unique backgrounds.

WIL Great Lakes is open to people working, living, and studying in Canada or the USA, specifically those who work extensively in the Great Lakes region. Unfortunately, we cannot accept global applicants, but sign up for our newsletter and/or follow our social channels as we do host global WILs! 

Yes, participants who complete the program will be eligible for a certificate. 

Please set aside 1-3 hours throughout the summer for mentorship meetings. 

The in-person gathering is an immersive 4 day program with evening activities which are part of the networking. There will be wifi to check email and stay in touch, but the less work you can do during that week the better. This is a professional experience and you will get the most by being as present as possible! 

Beyond the WIL programming there will be opportunities to advance innovation projects, with work schedules created by each project group. 

Yes, sessions will be recorded for you to review afterwards if you are unable to make a session. We strongly encourage you to attend all sessions, as they are collaborative and interactive, and you will get the most learning by being present! 

At Waterlution, speakers and experts are usually referred to as Resource Guests, where the role is to elevate the knowledge and skills of the young professionals participating. If you think you have a strong set of skills to contribute, please email megan.cornall@waterlution.org with your background and she will be in touch. 

As a general approach, Waterlution does vegetarian as the base, sometimes adding animal proteins and dairy to fit a variety of people. We do our best to accommodate vegan diets and allergies and would work with you on a case-by-case basis. Participants will be sent a form where those details will be included.

It is our sincere hope that the in-person portion will proceed as planned. The number of people attending has already been adapted to a lower number as a covid consideration. However if something happens beyond our control, we will revisit whether it will happen in person. (But our fingers and toes are crossed!)

Our strong preference is that people can stay the whole time; however, we understand that there can be exceptions and there is space for this included in your application form. It will be taken into consideration.

PARTNERS

PAST WIL OUTCOME REPORTS

QUESTIONS ABOUT WIL Great Lakes?

Megan Cornall

Email: megan.cornall@waterlution.org